إبراهيموفيتش ينضم لمحمد صلاح.. نجوم لن نراها في كأس العالم 

تاريخ النشر: 30/03/2022
95
منذ سنتين
إبراهيموفيتش ينضم لمحمد صلاح.. نجوم لن نراها في كأس العالم 

ودع النجم زلاتان إبراهيموفيتش حلم التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالخسارة في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال أمام بولندا بهدفين دون مقابل.

وحجز المنتخب البولندي مقعدا في نهائيات كأس العالم 2022، بعد فوزه على ضيفه السويدي بهدفين دون مقابل، ضمن الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

واستطاع المنتخب البولندي تسجيل الهدف الأول في اللقاء، عن طريق نجمه وقائده روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة "49" عن طريق ركلة جزاء.

وتمكن بيوتر زيلينسكي من إضافة الهدف الثاني لبولندا في الدقيقة 72، عندما انفرد من الناحية اليمنى، قبل أن يسدد في الزاوية القريبة للمرمى.

وشارك إبراهيموفيتش في الدقائق الـ10 الأخيرة في تشكيلة المنتخب السويدي، دون أن يحدث فارقا، وأهدر ليفاندوفسكي انفرادا في الدقيقة الأخيرة.

إبراهيموفيتش ينضم لمحمد صلاح وأبطال أوروبا بالغياب عن كأس العالم: 

وتنتهي مسيرة إبراهيموفيتش البالغ من العمر 40 عاما دوليا مع المنتخب السويدي بعد عودته مؤخرا من الاعتزال، بدون المشاركة للمرة الأخيرة في مسيرته في كأس العالم.

ويتكرر سيناريو كأس العالم 2014 مع إبراهيموفيتش، الذي لم يتأهل للمونديال بالخسارة في مباراة فاصلة في الملحق الأوروبي، بهدف دون مقابل أمام البرتغال، عن طريق النجم كريستيانو رونالدو.

وينضم إبراهيموفيتش لنجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح لقائمة النجوم الغائبين عن كأس العالم، بعد أن خسرت مصر مساء اليوم أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويعد غياب المنتخب الإيطالي هو الأبرز عن المونديال للمرة الثانية على التوالي، بعد أن خسر أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم.

اقرأ أيضا

رسميا.. المغرب وتونس يتأهلان إلى كأس العالم 2022

الكشف عن أول منافسي السعودية في كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن